Getting My خطوات فحص السيارة المستعملة To Work

Wiki Article



This Web site is utilizing a security provider to shield itself from on the internet attacks. The motion you only performed activated the security solution. There are many steps that can cause this block such as publishing a certain term or phrase, a SQL command or malformed info.

ولكن لا تغني هذه الخطوات من فحص السيارة على يد مختص لتفادي الخسارة عند شراء السيارة حيث يقوم المختص فحص سيارة مستعملة قبل الشراء بالكمبيوتر بالتالي معرفة صلاحيتها وجودتها؛ لذا ابحث في منطقتك عن مركز مختص لفحص السيارة .

انتشار السيارة وتكاليف الصيانة: تكون بعض السيارات رخيصة الثمن إلا أنّ قطع الغيار الخاصة بها باهظة الثمن كما أنّ قطع الغيار للسيارات قليلة الانتشار يمكن أن تكون قليلة التوفّر في مراكز الصيانة الموجودة في منطقتك.

خطوة استلام اللوحات الجديدة للسيارة، والتي يتم إرسالها لك أحيانًا عن طريق البريد السعودي.

الكشف على الأحزمة: تحقق من حالة الأحزمة وقواعدها واستبدالها إذا لزم الأمر.

دليل شراء السيارات المستعملة دليل شراء السيارات المستعملة وأهم ما يجب عليك فحصه

التحقق من مخارج عادم السيارة: تأكد من عدم وجود تسربات في نظام العادم.

قُد السيارة وجربها قبل اتخاذ أي قرار نهائي. تلك الطريقة هي الأفضل للتعرف على حالة السيارة، ومن ثم، ينبغي على المشتري أن يبذل كل ما في وسعه لتجربة السيارة أولًا قبل التوصل لأي قرار.

يوجد مؤشر في بعض الإطارات الحديثة يدل على اهتراء سطح العجلة، حيث يظهر خط متقاطع مع خطوط النقش في العجلات عند اهترائها.

إذا كان لون الدخان أسود فيدل ذلك على مشكلة في عملية حرق البنزين داخل المحرك

قم بتجربة أجزاء التعليق ونظام الثبات في السيارة من خلال القيادة على منعطفات والمرور على مطب بسرعة مرتفعة نوعا ما.

التأكد من متانة الفرش ونظافته من الداخل وسلامة المفصلات التي تحرك المقاعد وأقفال أحزمة الأمان

وتعد الأصوات المنخفضة لمحرك السياراة المستعملة من أوضح علامات الخلل الكهربائي في السيارة، خاصة أن بعض السيارات ربما تعاني من عيوب واضحة في معلومات إضافية صناعة المحرك تتعلق بارتفاع صوته عن النسق الطبيعي ، لذلك يجب الاستماع جيدا لصوت المحرك لمعرفة هل يوجد خلل به ام لا ، كذلك ايضا خلال محاولة إدارة المحرك وقبل التحرك بالسيارة، وهو من أوضح علامات خلل البطارية او اجزاء الكهرباء بشكل عام.

تعرف إلى خطوات معاينة وفحص السيارة المستعملة قبل الشراء وكيف تختار سيارة مستعملة مناسبة لاحتياجاتك وميزانيتك صورة فحص سيارة مستعملة قبل الشراء

Report this wiki page